برلين

  • تنتهي في 31/07/2019
  • الدولة المانيا
  • المستوى ثانوي ، دبلوم ، بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه ،
  • التخصص تسويق ، إدارة مالية ، إدارة عامة ، إدارة أعمال ، إدارة ،

نبذة


برنامج ويستيرويلي لتأسيس الشباب الذي يعتبر برنامج ممول بالكامل طويل المدة والذي تبلغ مدة متابعته لستة أشهر. برنامج يستهدف الشباب البارزين من رواد الأعمال في الدول الناشئة والنامية، بحيث يهدف البرنامج إلى ربط الشباب الذين سيتم تأسيسهم وإعدادهم من كافة أنحاء العالم مع بعضهم البعض في مدينة برلين كنقطة بداية بالاضافة إلى تقديم الدعم لهم في تطوير مهاراتهم في ريادة الأعمال وتقوية علاقاتهم واتصالاتهم الدولية.
 سيبدأ برنامج ويستيرويلي لتأسيس الشباب لخريف 2019 بمؤتمر المؤسسين الشباب الذي سينعقد من 22 الى 26 من شهر أكتوبر لعام 2019 في مدينة برلين. وخلال ذلك المؤتمر ستتاح فرصة فريدة لــ 25 مشارك للالتقاء والتفاعل مع رواد الأعمال الناجحين والمستثمرين وصناع القرارات السياسية. وخلال البرنامج، ستتاح الفرصة أمام المشاركين من أجل تطوير أعمالهم ومناقشة التحديات مع مشرفهم الخاص بالإضافة إلى مناقشة ذلك مع أقرانهم وزملائهم من الشباب الذين سيتم تأسيسهم من خلال مجموعات، علاوة على ذلك، سيتلقى الشباب المؤسسين مزيدا من الدعم المستقبلي الذي سيتمثل من خلال ندوات عبر الإنترنت منظمه من خبراء لتلبية احتياجاتهم.

مميزات البرنامج:
-    مؤتمر لمدة أسبوع في مدينة برلين من أجل الإلتقاء والتعرف على الأقران من شباب رواد الأعمال وذلك لتعزيز مهاراتهم في إدارة المشاريع من خلال حضور اجتماعات وورش عمل ( ستغطي المؤسسة تكاليف السفر والإقامة ).
-    مرشد شخصي والذي سيتمثل برجل أعمال ذو خبرة وسيعمل كشريك منافس يمكنك من خلاله مناقشة التحديات القادمة والفرص الجديدة. 
-    متابعة شهرية من خلال الاتصالات مع الشباب المؤسسين الناجحين بنضرائهم من أجل تبادل المعرفة ودعم بعضهم البعض.
-    جلسات مع خبراء في مواضيع ذات صلة والتي تتمثل في التسويق والمبيعات و OKRs  و KPI.
-    ستعمل شبكة الشباب المؤسسين كشبكة خريجة قوية وستكون بمثابة منصة لجميع الشباب المؤسسين للتواصل مع بعضهم البعض وتبادل الأفكار وإيجاد الدعم للتحديات الحالية.
-    تم إنشاء اللقاء في برلين من أجل المشارك وستبقى المؤسسة تدعم المشاركين من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وشبكاتها في الاتصالات.
-    المساعدة خارج إطار البرنامج بحيث تبقى المؤسسة على أتصال مع الشباب المؤسسين وتساعدهم في العثور على خبراء مناسبين لمواجهة التحديات أو توفر إمكانيات لمشاركة الخبرات مع المشاركين والاحتفال بنجاحهم.


 


المتطلبات


الشروط والمعايير

-    يجب أن يكون المتقدم قد أنشأ  ( خلال الخمس السنوات الماضية ) شركته الربحية خلال نموذج عمل قابل للتطوير بحيث يكون قد حقق نجاح بالسوق وقد حصل بشكل أولي على تمويل خارجي ( في حالة كان الشخص يدير نموذج عمل يتطلب استثمارات خارجية).
-    يجب أن تقع شركة المتقدم في دولة نامية أو ناشئة أو لديها تركيز قوي على الأعمال في الاقتصادات النامية و الناشئة.
-    يجب على المتقدم أن يكون لديه معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.
-    أن يكون المشارك متاح ومتفرغ لحضور مؤتمر الشباب المؤسسين في برلين بالإضافة إلى امتلاك الوقت للمشاركة في الإتصالات والمكالمات الخاصة بالتوجيه والإرشاد الشهرية التي ستستمر لــ 6 أشهر. 


 


الجنسيات

اليمن سلطنة عمان الامارات قطر البحرين الكويت العراق السعودية سوريا الاردن فلسطين لبنان مصر ليبيا تونس الجزائر المغرب موريتانيا السودان جيبوتي الصومال جزر القمر