عضوية أكاديمية الشباب العربي الألماني للعلوم والإنسانيات

  • تنتهي في 24/03/2019
  • الدولة مصر
  • المستوى ماجستير ، دكتوراه ،
  • التخصص العلوم الإنسانية ، جميع التخصصات ،

نبذة


 يسر أكاديمية الشباب العربية الألمانية للعلوم والإنسانيات في أكاديمية برلين - وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في مصر أن تعلن دعوتها لعضوية التعاون البحثي بين الباحثين البارزين من جميع التخصصات والمنتسبين لمؤسسة بحثية في ألمانيا أوأي بلد عربي.
وتُوفر الأكاديمية فرصًا لبناء الشراكات وتمويلاً لدعم المشروعات الإبداعية لأعضائها في مختلف مجالات البحث وكذلك في المجالات السياسية العلمية والتعليم.

 


المتطلبات


الشروط والمعايير


1- يحق التقديم من قِبَل الباحثين المهرة من أي مجال من مجالات علوم الحياة، والعلوم الطبيعية، والعلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والعلوم التقنية والفنون.
2- يجب أن يكون مقدم الطلب تابع لجامعة أو مؤسسة أبحاث في ألمانيا أو أي بلد عربي (الجزائر، البحرين، جزر القمر، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن).
3- يجب أن يكون المتقدمين باحثين في وقت وظيفي مبكر (في وقت تقديم الطلب يفضل أن تكون درجة الدكتوراه للمرشح ما لا يقل عن ثلاثة ولا تزيد عن عشر سنوات.)
4-  يجب أن يكون لدى المتقدم الكفاءة الكاملة في اللغة الإنجليزية، ولا تشترط المعرفة باللغة الألمانية أو العربية.

 

 


الجنسيات

اليمن سلطنة عمان الامارات قطر البحرين الكويت العراق السعودية سوريا الاردن فلسطين لبنان مصر ليبيا تونس الجزائر المغرب موريتانيا السودان جيبوتي الصومال جزر القمر