ماجستير سياسة اقتصادية في اليابان

  • تنتهي في 28/02/2019
  • الدولة اليابان
  • المستوى بكالوريوس ،
  • التخصص علم المنطق ، جبر ، تفاضل وتكامل ، سياسة دولية ، سياسة اقتصادية ،

نبذة


تقع في Tsukuba ، Ibaraki ، هي واحدة من أقدم الجامعات الوطنية (التي أنشأتها الحكومة اليابانية) وواحدة من أكثر جامعات الأبحاث شمولية في اليابان. تضم الجامعة 28 مجموعة جامعية ومدارس تضم حوالي 16،500 طالبًا (اعتبارًا من 2014).
يغطي حرم تسوكوبا الرئيسي مساحة قدرها 258 هكتارًا (636 فدانًا) ، مما يجعله ثاني أكبر حرم جامعي في اليابان.
ويقع الحرم الجامعي الفرعي في بونكيو- كو بطوكيو ، والذي يقدم برامج الدراسات العليا للكبار في العاصمة ، ويدير مدارس التعليم الأساسي والثانوي في طوكيو التي ترتبط بالجامعة.


المتطلبات


الشروط والمعايير


1. حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها وأكمل 16 سنة من التعليم المدرسي

2. ينصح بشدة وجود خلفية قوية في الاقتصاد والأدوات الكمية المرتبطة بها (الجبر الخطي وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات الأساسية).

3. درجة اختبار معياري مثل IELTS / TOEFL / TOEIC
أدلة أخرى مثل خطاب من الجامعة أو مكان العمل الحالي ، حسب ما تراه مناسبًا من قبل كلية الدراسات العليا

4. إظهار المهارات اللفظية والكمية عن طريق تقديم أي من التالي: درجة اختبار معياري مثل امتحان تسجيل الخريجين (GRE) أو أدلة أخرى مثل خطاب من الجامعة أو مكان العمل الحالي ، حسب ما تراه مناسبًا من قبل كلية الدراسات العليا.

5. أن تكون بصحة جيدة فيما يتعلق بالقدرة على أن تكون عالما مثمرا طوال مدة برنامج الدراسات العليا ، كما هو معتمد من قبل الدكتور


الجنسيات

اليمن سلطنة عمان الامارات قطر البحرين الكويت العراق السعودية سوريا الاردن فلسطين لبنان مصر ليبيا تونس الجزائر المغرب موريتانيا السودان جيبوتي الصومال جزر القمر