معسكر هندسة البرمجيات مجاناً مع الشهادة

  • تنتهي في 31/05/2019
  • الدولة أون لاين
  • المستوى ثانوي ، دبلوم ، بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه ،
  • التخصص الحاسب الآلي ، البرمجة ، نظم معلومات ،

نبذة


هندسة البرمجيات Software engineering من التخصصات الحديثة التي انطلقت لمواكبة التطور السريع لتقنية المعلومات وتحليل البرمجيات وتصميمها.
بناء الانظمة سواء تطبيقات أو مواقع أو أنظمة أخرى تحتاج الى إلى دقة ومهارة وعناية فائقة، وذلك تجنباً للوقوع في أخطاء برمجية قد تسبب الكثير من الخسائر.

تصف الجهة المقدّمة للدورة أنه: وفي علم هندسة البرمجيات نضمن تصميم وتطوير الأسس والقواعد الأساسية لبنـــاء نظام كامل يتطابق مع متطلبات المستخدم بكفاءه عالية واسرع وقت وأقل تكلفة.

في هذا المعسكر سوف يتدرب المقبولين على أه 4 دورات تفصيلية ( التحليل والتخطيط - التصميم - التطوير - الاختبار والجودة للانظمة ) لإتقان مهارات مهندسي البرمجيات في العالم بالتطبيق العملي المباشر بالخطوات من مستوى مبتدأ الى مستوى متقدم.


المتطلبات


الشروط والمعايير

المعسكر البرمجي مقدم لفئة واسعة من الطلاب والشباب التقنيين ومهندسي البرمجيات والمطورين وهواة التقنية. لايحتاج للقبول بهذا المعسكر اي متطلبات فسوف يبدأ من الصفر الاساسيات حتى الاحتراف.

 

أيضا يمكن الانضمام للمعسكر البرمجي وفقا للمعايير التالية

طالب أو حاصل على البكالوريوس في أحد تخصصات الحاسب الآلي

فوق ١٨ سنة

متاحة للجنسين


الجنسيات

اليمن سلطنة عمان الامارات قطر البحرين الكويت العراق السعودية سوريا الاردن فلسطين لبنان مصر ليبيا تونس الجزائر المغرب موريتانيا السودان جيبوتي الصومال جزر القمر