زمالات ماجستير علوم الرياضيات للطلاب الدوليين في فرنسا 2019

تمويل جزئي
تنتهي في: 2019-01-26
اضافه الى المفضله

تفاصيل المنحه

  • الجنسيات كل الدول
  • الدوله France
  • المستوى ماجستير, زماله

يسر مؤسسة علوم الرياضيات في باريس أن تقدم برنامج (Math in Paris Fellowships ) لمتابعة درجة الماجستير.الزمالة متاحة للطلاب للدوليين.

قيمة المنحة 

الحائزون على جائزة PGSM سيحصلون على منحة قدرها 1100 يورو شهريا كحد أقصى : 600 يورو/شهرياّ + 500 يورو/شهرياّ  للسكن ( بناءً على مبرر فقط ).

ستتولى FSMP إيجاد مسكن للطلاب الفائزين في سكن الطلاب بالإضافة إلى دفع قيمة تذكرة سفر ذهاباّ وإياباّ من بلد الفائز أو الفائزة إلى باريس ( تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة الأقتصادية في السنة ).

سيحصل الفائزون بالدراسات في المرحلة الثانية على منحة لمدة 10 أشهر (+ شهرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على درجة الدكتوراه في فرنسا) بينما سيحصل الفائزين بالدراسات في المرحلة الأولى على منحة دراسية لمدة 12 شهرًا. تمديد المنحة لسنة ثانية يكون بناءً على النجاح في السنة الأولى وموافقة لجنة التحكيم.

الشروط

  • هذه المنحة متاحة للطلاب الذين يرغبون في متابعة دراستهم في السنة الأولى و / أو السنة الثانية من الماجستير في الرياضيات الأساسية وعلوم الكمبيوتر النظرية.
  • هذا البرنامج متاح فقط للطلاب الذين يمكنهم الإستفادة من التغطية الاجتماعية الفرنسية للطلاب. وبالتالي يمكن للمتقدمين الذين ولدوا بعد سبتمبر / أيلول من عام 1992 فقط التقدم بطلب للحصول على منحة المرحلة الثانية (أوالذين ولدوا بعد أكتوبر 1993 م لمنحة دراسية لمدة سنتين).

طريقه التقديم

المعذره! لتتمكن من الاطلاع على روابط التقديم للمنحه يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل حساب جديد.

دخول التسجيل