معهد Kellogg للدراسات الدولية (منحة جامعية للزائرين)

النبذه


منذ عام 1983، قام معهد Kellogg للدراسات الدولية بعرض منحة جامعية للزائرين لتعزيز البحوث الدولية متعددة التخصصات في مجتمع داعم من الباحثين.

يوفر لك هذا البرنامج السكني الذي يحظى بالاحترام الواسع الوقت لمتابعة البحث والاستفسار العلمي، تحسين البحث الشخصي والتعاون مع الباحثين والمشاركين الآخرين من جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.

بصفتك زميلاً سوف تقوم بمتابعة الأبحاث المتعلقة بموضوعات معهد Kellogg الخاصة بالديمقراطية والتنمية البشرية، ومشاركة بحثك مع المجتمع العلمي Notre Dame.

وتتاح لك الفرصة للنشر في سلسلة أوراق العمل التي سيستعرضها النظراء في Kellogg.

بيئة علمية مثالية:

أثناء تواجدك في Kellogg Institute يمكنك التفاعل من شخص الى شخص مع الباحثين القيادين ومن خلال الندوات والمحاضرات الخاصة بالمعهد والمؤتمرات الدولية،

و مناقشات المائدة المستديرة حول شؤون العالم، والأحداث الثقافية. وتعد التسهيلات في مركز Hesburgh مثالية للبحث العلمي مثل:

زيارة زملاء يمتلكون مكاتب واسعة ودعم تقنية المعلومات والخدمات المكتبة الشخصية من خلال فرع من مكتبة الجامعة، واستخدام مجموعة متنوعة من مرافق الحرم الجامعي. تشمل زيارة الزمالة:

● راتب

● مصاريف السفر

● فوائد التأمين الطبي

● الدعم المالي للإسكان الجزئي في مساكن مركز Hesburgh أو غيرها من المساكن داخل الحرم الجامعي

المتطلبات


شروط الأهلية:

نحن ندعو الباحثين والمشاركين لتقديم طلباتهم الذين يقومون بإجراء البحوث الدولية حول موضوعاتنا الديمقراطية و / أو التنمية البشرية و قد يأتي المتقدمون من أي بلد وينقسمون عادةً إلى ثلاث مجموعات:

● الباحثين الواعدين المبتدئين والمتوسطين في حياتهم المهنية عادة من حملة الدكتوراه و أستاذ مساعد او أستاذ مشارك

● كبار الباحثين المتميزين مع سجل مؤكد من التميز العلمي

● البارعين من صناع القرار والصحفيين والمشاركين الآخرين الذين يمكن لمعرفتهم و خبرتهم الربط بين السياسية والمنح الدراسية متطلبات الدرجة العلمية معظم المتقدمين الناجحين سوف يحملون درجة الدكتوراه أو ما يعادلها في تخصص العلوم الاجتماعية أو في التاريخ.

● في الحالات استثنائية، سيدعم المعهد المتقدمين الحاصلين على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها في تخصصات أخرى.

● و يرحب المعهد بالطلبات المقدمة من الباحثين والمشاركين البارزين الذين لا يحملون شهادة دكتوراه.

● قد يتقدم الطلاب الخريجين المتقدمين الذين لم يقومو بأعداد الأطروحة بعد و لكن الجوائز مشترطة على إكمال الدكتوراه قبل بدء الزمالة. اعتبارات الأهلية (للمواطنين غير المقيمين / المقيمين في الولايات المتحدة) يجب مراعاة ما يلي عند التقدم للحصول على زمالة معهد Kellogg:

● مطلوب مستوى متقدم من إجادة اللغة الإنجليزية. 

● يجب ان تكون جوازات الرعايا الأجانب سارية المفعول وأن يكونوا قادرين على الحصول على تأشيرة دخول J-1.

اعتبارات أخرى: وفقاً للوائح الهجرة الأمريكية، لا يمكن للفرد الذي يكمل فترة الإقامة لمدة تقل عن خمس سنوات كأستاذ J-1 أو باحث، وليس لديه موعد آخر مباشرة بعد إنهاء الإقامة المذكورة،

العودة إلى الولايات المتحدة كأستاذ باحث او باحث J-1 حتى يكون الفرد خارج الولايات المتحدة لمدة لا تقل عن سنتين.

وهذا الحظر لمدة سنتين مختلف تماما من مدة الإقامة في الموطن الأصلي لمدة عامين تصدر عادة للباحثين J-1.

التعليقات

اترك تعليقك