منحة زمالة دوبن للقادة الناشئين

النبذه


منحة زمالة دوبن (Dubin) للقادة الناشئين هي منحة مقدمة من كلية كينيدي في جامعة هارفارد (Harvard Kennedy School) للطلاب الذين أظهروا شخصية قوية،وتميزًا أكاديميًا، وقدرة على الازدهار والقيادة في مواجهة الشدائد، والتزامًا بإحداث تأثير تحويلي على المجتمعات التي يخدمونها.

معلومات عن المنحة:

  • المنحة كاملة وتغطي تكاليف الدراسة والتكاليف الصحية لمدة عامين، اعتمادًا على طول برنامج درجة الدراسات العليا.
  • الزملاء مؤهلون للحصول على راتب يصل إلى 5000 دولار لدعم التدريب الصيفي غير مدفوع الأجر أو التطوير المهني.
  • سيُظهر المتقدمون الناجحون إمكاناتهم كقادة ناشئين من خلال إثبات شخصيتهم القوية، والاعتماد الأكاديمي الممتاز، والالتزام بممارسة مهنة ذات تأثير تحويلي على المجتمع، والقدرة على الازدهار والريادة في مواجهة الشدائد.
  • سيشارك الزملاء في برنامج تعليمي قوي يقدمه مركز القيادة العامة.
  • هذه المنحة مفتوحة للطلاب الذين يدخلون عامهم الأول من الدراسة في أي من برامج درجة الماجستير في كلية هارفارد كينيدي.
  • ستتضمن المنحة أيضاً:
  1. سلسلة نقاش في القيادة: خلال هذه الجلسات، يتشارك الزملاء بعضهم البعض وكذلك الممارسين البارزين والقادة المحليين والمواطنين في موضوعات عن الخدمة والقيادة.

التواصل مع CPL  وزملاء دبن بحيث يشارك الزملاء مع القادة الناشئين أثناء بدء حياتهم المهنية من خلال فرص مثل النقاشات، توجيه الخبرات مع خريجي الزمالات، ورش عمل لتطوير مهارات القيادة وفعاليات للتواصل والتعرف

 

المتطلبات


المؤهلات:

المنحة قائمة على أساس الجدارة ولكن مع مراعاة الحاجة المالية وفقًا لما تحدده الخدمات المالية للطلاب في الكلية. سوف يتلقى طلاب برنامج الشهادة لمدة عامين التمويل لكل من العامين الأكاديميين،

بالإضافة إلى دعم التدريب الصيفي غير مدفوع الأجر، بشرط الانتهاء بنجاح من السنة الأولى. تعتبر المشاركة الفعالة في برنامج الفحوصات الدراسية شرطًا لجميع الزملاء طوال فترة المنحة.

هذه الفرصة مفتوحة للطلاب المحليين والدوليين الذين يدخلون أيًا من برامج درجة الماجستير في كلية هارفارد كينيدي.

 

التعليقات

اترك تعليقك